الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

فضيحة.. «عجوز» تقيم حفلات لـ«الجنس الجماعي»



رغم أنها عجوز شمطاء.. والشيبة وكبر السن يظهران على وجهها إلا أنها لم تستح على سنها.. أدارت مسكنها للأعمال المنافية للآداب، استقطبت الرجال راغبي المتعة الحرام إلي مسكنها في شقة بالدور الأرضي لتقيم لهم حفلات جنس جماعي مقابل 500 جنيه للفرد الواحد.

استاء الجيران من هذه العجوز  «رجل طالع وأخر نازل.. سمعة العمارة  بقت في الأرض» فتوجهوا إلى إدارة مباحث الآداب بالقاهرة، وابلغوا عن تلك العجوز ليقوم رجال المباحث بإعداد الأكمنة لها، ومراقبة الشقة ويلقون القبض على صاحبة الشقة وسيدتين من الساقطات الأتي يعملن لديه واحد الأشخاص من راغبي المتعة الحرام وهم في حالة تلبس، حرر محضر لهم وأحالهم اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة إلى النيابة.

تكشفت تلك الشبكة عندما شاهد سكان عقار 206 بمدينة "الشروق" رجال غريبة عن العقار يترددون على شقة جارتهم سوسن .م  " 74 سنة " ربة منزل والتي تقيم بالطابق الأرضي وكذلك تردد عدد من السيدات الفاتنات الجمال، فارتابوا في أمر جارتهم العجوز فراقبوا الشقة وتأكدوا أن هناك أعمال منافية للآداب تدور داخل الشقة.

وتوجه عدد من الجيران إلى المقدم احمد حشاد رئيس مباحث مكتب مكافحة جرائم الآداب بالقاهرة واخبروه بالمعلومات التي تحصلوا عليها، فقام الضابط وعدد من رجال المباحث السريين بمراقبة الشقة وتم التأكد من صحة المعلومات فتم استئذان النيابة، وبمداهمة الشقة عثر رجال المباحث على عائشة .ع " 44 سنة " ربة منزل مقيمة بشبرا مصر في أحضان طارق . ز" 22 سنة " عاطل  وزيزى . ش "37 سنة " مقيمة بالظاهر وتم ضبط صاحبة الشقة.

وبإجراء التفتيش عثر على 6 هواتف محمولة و55110 جنيه وبعض الملابس الداخلية للسيدات و4 قطع حشيش و3 زجاجات خمر.