الاثنين، 29 أكتوبر 2012

هيفاء وهبي: ربما يكون فيلمي القادم مع شون بن




نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة من الصور تم التقاطها خلال الحفل التكريمي السنوي لمتحف الفن في مقاطعة لوس أنجلوس "LACMA"، وجمعتها إحدى الصور بالنجمة العالمية جينفير آنستون وأخرى بالنجم شون بن.
وعلقت وهبي على الصور: "ربما يكون فيلمي القادم مع شون بن".
وترأس هذا الحدث مديرة "جوتشي" الإبداعية فريدا جيانيني، كما تم دعوة عدد من النجوم، منهم كاميرون دياز وسلمى حايك وجينيفر آنستون وإيمي آدامز، بالإضافة إلى روبرت باتينسون وشون بن.

.

السبت، 27 أكتوبر 2012

ما هي طقوس إليسا قبل النوم؟



كشفت الفنانة اللبنانية إليسا لجمهورها عن بعض طقوسها اليومية قبل أن تخلد إلى النوم حيث كتبت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنها تحب القراءة والاستماع إلى الموسيقى.
(نوال الزغبي: معجبون افتعلوا مشكلة مع إليسا)
الفنانة إليسا عبرت عن حبها لأغاني الفنانة لانا ديل راي حيث كتبت أول أمس أنها تستمع في هذه اللحظات وقبل الذهاب إلى النوم إلى بعض من أغانيها إلى جانب قراءة كتاب. بحسب "أخبار النهاردة".

(إليسا تشارك في معرض الجواهر العربية 2012 في البحرين)

وتمنت للجميع ليلة هادئة وأحلام هنية مشيرة إلى أنها تتسمع كذلك أغنية الفنانة أديل "Sky fall" لافتة بالقول: «لم تتواني أديل عن إدهاشي يوماً.. يا لها من أغنية.. يا له من صوت". 

عصابة من النساء لخطف الرجال



 تمكنت مباحث الإسكندرية، برئاسة اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى من إلقاء القبض على تشكيل عصابى، يقوم بخطف الرجال من خلال سيدتين يقومون بإغوائهم واستدراجهم لممارسة الرذيلة معهم إلى أحد المساكن المملوكة لهم، وهناك يظهر باقى أفراد العصابة، الذين يقومون باحتجازهم ومساومة أهلهم وذويهم على الأموال مقابل الإفراج عنهم.
البداية عندما تلقى العميد شريف عبد الحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، بلاغًا من إيناس حسن مرسى على، والمدعو وليد أحمد خلف عبد الرحيم، بغياب كل من نجل الأولى، وشقيق الثانى محمد أحمد خلف، من مسكنهما وهما يستقلان السيارة رقم س رن 1336 مصر قيادة الأول، وتوجها إلى منطقة العجمى صحبة فتاتين لقضاء سهرة معهما وتلقيهما اتصالا هاتفياً يفيد بأنه تم ضبط المذكورين أثناء ممارستهما الرذيلة مع فتاتين، وطلب مبلغ 250 ألف جنيه من كل منهما نظير إطلاق سراحهما.
تم تقنين الإجراءات وتوزيع البيانات على كافة الأجهزة والمراكز الأمنية، وأثناء مرور النقيب أحمد شبانة، والنقيب أحمد رشدى الضابطين بإدارة البحث الجنائى المعينين خدمة تأمين طريق محور التعمير شاهدا السيارة المبلغ عنها رقم س ر ن 1336 مصر ملاكى، فقاما بملاحقتهما بسيارتى الشرطة وأثناء محاولة قائدها الهرب اصطدم بسيارتى الشرطة، مما أدى لانقلاب السيارة الملاكى وسيارة الشرطة رقم 8682 وتمكنا من ضبط قائدها إبراهيم متولى أحمد ووجدا المجنى عليهما بالمقعد الخلفى للسيارة معصوبى العينين مكبلين الأيدى والقدمين بالسلاسل الحديدية وبهما إصابات عبارة عن كدمات متعددة بالجسم.
وتوصلت جهود البحث إلى أن باقى مرتكبى حادث اختطاف المجنى عليهما كل من سما ع .ع 20 سنة ومروة .ع.م 25 سنة وشادية .ع .م 35 سنة وحمد م.س 29 سنة وسامح .م.ع 20 سنة وطلعت ع.ع 49 سنة ومحمود .ع.39 سنة زوج الثانية والثالثة وجميعهم بدون عمل، عدا السادس يعمل مقاولا.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم جميعاً أثناء تواجدهم داخل شقة السابع الكائنة بشارع الجمعية منطقة الهانوفيل دائرة قسم الدخيلة، وبحوزة السابع بندقية خرطوش أمريكية الصنع عيار 12 وعدد 3 طلقات من ذات العيار.
وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، حيث قامت الأولى والثانية باستدراج المجنى عليهما من أمام مركز كارفور التجارى، دائرة قسم محرم بك وتوجها بهما إلى شقة السادس الكائنة بمنطقة الكيلو 21 دائرة قسم أول العامرية، وتم احتجازهما ومساومة أهليهما على إطلاق سراحهما مقابل مبلغ مالى بادعاء أنهما ضبطا متلبسين مع الأولى والثانية وعقب ذلك قام المتهمون باصطحاب المجنى عليهما داخل السيارة يقودها إبراهيم متولى وبرفقته شقيقة الرابع والخامس واستقل باقى المتهمين السيارة رقم س د ن 4958 مصر ماركة سكودا اوكتافيا خاصة بالسابع للتوجه بالمجنى عليهما لمكان آخر وأثناء سيرهم بطريق محور التعمير فوجئوا بقوات الشرطة تطاردهم وحاولوا الهرب إلا أنه تم ضبط السيارة محل البلاغ وبداخلها المجنى عليهما وقائدها، بينما تمكن باقى المتهمين بالهروب بالسيارة الاسكودا وعادو جميعًا لشقة السابع حتى تم ضبطهم.

أكثر المناطق إثارة فى جسم المرأة أثناء المداعبة (للمتزوجون فقط)



يحتارالرجل احيانا في تحديد المناطق التي تثير المرأة اثناء المداعبة

، وهناك أماكن تثير الزوجة أكثر من الاماكن المعتادة ولمسها أثناء المداعبة أو العلاقة الحميمية، أو بعد قضائها ليوم من العمل الشاق، يمنح الزوجة بعض المتعة ويمنحك أيها الزوج القدرة على أن تغمر زوجتك بالحب والجاذبية،اليكم بتلك المناطق :

1- منطقة خلف الركبة:هذه المنطقة لايهتم معظم الأزواج بها عند بدء العلاقة الحميمية، ولكنها في الحقيقة من أكثر المناطق حساسية عند المرأة، لذلك من الممكن أن تمرر يدك تحت ملابس زوجتك حتى تصل إلى تلك المنطقة وتداعبها، وسيكون لهذا تأثير مثير على زوجتك، وتكون في أقصى الاستعداد للعلاقة الحميمية.

2- منطقة خلف الرقبة:عندما تصل إلى منطقة خلف الرقبة لدى زوجتك، عليك أن تقبلها عدة قبلات في تلك المنطقة، إن الرجال اليابانيين يعتقدون أن منطقة خلف الرقبة، هي من أكثر المناطق جاذبية، لذلك لا تنسى التأثير السحري للمس منطقة خلف الرقبة مع قبلات رقيقة حتى تصل إلى الأكتاف.

3- عظمة الترقوة:إن منطقة عظمة الترقوة، هي من أكثر المناطق جاذبية لدى المرأة، لذا عليك أن تعبر عن إعجابك بها من خلال لمسات أو قبلات رقيقة، انتبه إلى هذه المنطقة عندما تكون زوجتك مرتدية ملابسها، فقم بفك الأزرار حتى تكشف هذه المنطقة، وعند الدخول في العلاقة الحميمية، عليك أن ترجع إلى تلك المنطقة تكرارا، حتى تذكر زوجتك بالإحساس الجميل الذي أحسته عند لمسك لها.

4- الجزء السفلي من ظهرها:إن أفضل طريقة تعبر بها عن احتوائك وحمايتك لزوجتك بين الزحام، هي أن تضع يدك حول الجزء السفلي من ظهرها، وعندما تكون وحدك معها يمكنك أن تقبل أو تلعق منطقة العمود الفقرى لديها، حتى تصل إلى منطقة أسفل الظهر، وهذا سوف يجعل قلبها ينطلق من المتعة.

5- الشعر:إن ذهاب المرأة إلى مصففات الشعر ليس فقط للحصول على إعجاب زوجها، ولكن عملية غسل أو قص أو تلوين الشعر من الأشياء التي تمنح المرأة الاسترخاء، لذلك إذا قام الزوج بتمرير يديه برقة في شعر زوجته، مع التدليك الرقيق من الشعر وحتى الرقبة في شكل دوائر، يمنح المرأة قشعريرة ممتعة تجعلها مثل الطفل في يد أمه.

6- راحتي يديها:إن الناس دائما تستخدم أيديهم كوسيلة لإسعاد شركائهم، ومنطقة راحة اليد لدى المرأة هي من المناطق التي تثيرها دون أن يحس بكم أحد، وإن قيامك بتمرير أصابعك على راحة يديها سوف يمنحها رعشات رقيقة وممتعة، تجعلها تراك إنسانا رقيقا وذكيا.

7- منطقة الأذن:إن منطقة الأذن هي من أكثر المناطق التي ترغب المرأة أن يضع زوجها شفتاه عليها ويقوم بمداعبتها، لذلك قم بتقبيل الأذن من الخارج وتجنب أن يصل لسانك إلى الداخل.

8- القدم:الإحساس الناتج عن تدليك الأقدام هو شيء واضح، لذلك قم بتدليك أقدامها بزيت مرطب، ولا تنس أن تهتم بأصابع قدميها وكاحليها وجانبي الأقدام.

9- المنطقة الداخلية للفخذين:إن قيام الزوج بلمس المنطقة الداخلية من الفخذ عند زوجته سوف يكون له أثر ممتاز، مما يجعلها تريد أن تتزوجه مرة أخرى، استخدم يديك وفمك للمس وتقبيل تلك المنطقة حتى تصل زوجتك إلى قمة المتعة.

10- منطقة الحوض:إن إعطاء بعض الاهتمام لمنطقة الحوض هي فكرة عظيمة، ولكن لا تسمح لرغبتك الملحة بالوصول إلى منطقة المهبل حتى تتوسل هي إليك أن تفعل ذلك.

وفي النهاية يجب أن تعلم عزيزي الزوج أن كل إنش في جسد زوجتك مغطى بنهايات عصبية يمكن أن تكون من المناطق المثيرة لديها، ولكن لايعني هذا عدم وجود مناطق لا ترغب أن يلمسها أحد، لذا عليك أن تتعرف بنفسك على تلك المناطق

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

ياسمين عبدالعزيز: اختفيت لظروف خاصة




ثلاث سنوات تقريبا هى الفترة التى ابتعدت فيها ياسمين عبدالعزيز عن السينما والصحافة والإعلام لتتفرغ لحياتها الشخصية وابنها «سيف الدين»، بعد فيلم «الثلاثة يشتغلونها» الذى قدمت فيه أربع شخصيات مختلفة، كان عليها أن تختار بدقة وعناية، فاختارت «الآنسة مامى» لتعود به من جديد، وتراهن على جمهور عيد الأضحى، وتغامر بتوليفة سينمائية، تخلو من اسم نجم كبير يشاركها المغامرة الصعبة.
«ياسمين» كعادتها تعشق المخاطرة وتتحدى نفسها وتراهن على ذوق الجمهور البسيط.
«الوطن» تنفرد بأول حوار لياسمين عبدالعزيز بعد غياب سنوات، تحدثت فيه عن رسالة فيلم «الآنسة مامى»، وكواليس العمل، وشروط عودتها، وسر بعدها عن البطولات الجماعية، وموقفها من أفلام النجوم الرجال، ورأيها فى الدراما المصرية، وأسباب رفضها العودة لها حتى الآن، ورأيها فى أزمة السينما، وصعود التيارات الإسلامية للحكم، وخطورة ذلك على حرية الإبداع وغيره الكثير.
■ بين اختفائك عن السينما والإعلام وعودتك نحو ثلاث سنوات فما أسباب الاختفاء وما سر العودة؟
- كما يعلم الجميع كنت «حاملا» فى ابنى الصغير «سيف الدين»، وقبل الحمل كنت أقرأ عددا كبيرا من الأفلام لأعود للسينما بعد فيلم «الثلاثة يشتغلونها»، وعندما فوجئت بالحمل أجلت كل شىء، وقمت باستغلال فترة الحمل وما بعد الولادة فى قراءة أفكار تصلح لأن أعود بها للسينما.
■ وكيف تم اختيارك لسيناريو «الآنسة مامى» والتعاون للمرة الثانية مع المؤلف خالد جلال؟
- تعاونت فعلا من قبل مع خالد جلال فى فيلم «تمن دستة أشرار»، وكانت تجربة رائعة جدا، وخالد من المؤلفين أصحاب الظل الخفيف فى الحقيقة، وعلى الورق أيضاً، فهو يستطيع أن يكتب حوارا يجعلنى فى قمة الضحك وأنا أقرأه، كما أنه يقدم توليفة رائعة تجمع بين الكوميديا والدراما والرومانسية، وهذا ما جعلنى أتحمس للعمل معه بعد أن قدم لى فكرة الفيلم ورأيتها مناسبة للوقت الذى نعيشه، وتلمس أوجاع كثير من الأسر.
■ ما معنى اختيارك لأفكار أفلامك بناء على رغبة الشارع؟
- أى فنان يحب فنه يحاول الاجتهاد واختيار أفكار قريبة من الناس وأنا أقوم بشىء بسيط جدا فى حياتى العادية كزوجة وأم وإنسانة عادية، حيث أخرج وأتحدث مع الناس فى «السوبر ماركت»، وفى «الجيم»، وفى «المحلات»، وفى «الكوافير»، وفى أى مكان به تجمعات أقف وأتحدث مع الناس الذين يصافحوننى، وأقول لهم «ما هى أخباركم وما هى متاعبكم، وتحبوا تشوفوا إيه»؟ فأجد إجابات كثيرة ومختلفة، وبناء على تجميع مشاكل الناس أعرف ما هى الأشياء التى تلمسهم حاليا، وأقدم أفلامى بناء عليها.
■ هل هذا يعنى أن أفلامك الأخيرة مثل «الدادة دودى» و«الثلاثة يشتغلونها» والتى قمت فيها بالبطولة المطلقة كانت مشاكل حقيقية جاءت من الشارع؟
- نعم هذا صحيح، وهذا الاعتراف أقوله لأول مرة، فمثلا مشكلة عدم وجود خادمات ومربيات للأطفال مشكلة وجدت كثيرا من الأسر يعانون منها، ولذلك طرحتها فى فيلم «الدادة دودى»، وذات مرة تحدثت مع صديقة مقربة فحكت لى عن مشاكل الارتباط، وأن كل شاب ترتبط به يتحول الارتباط إلى «اشتغالة» أى يفشل ويكون أكذوبة، وفى نفس الوقت لمست من كثير من الناس الذين يقابلوننى مشكلة التعليم والمدارس ومستوى الطلاب فدمجت الفكرتين معا فى فيلم «الثلاثة يشتغلونها».
■ هذا يعنى أن أفلامك تكون فكرتها نابعة منك فكيف يأتى التسلسل التالى مع المؤلف والإنتاج حتى يتم عمل الفيلم؟
- فى البداية أختار المنتج ثم المؤلف وأرى ما لديه من أفكار، وأطرح ما لدىّ من أفكار، ثم نختار المخرج ونجلس نحن الأربعة جلسات مطولة لنضع أفكارا وندمج خواطر حتى نخرج بالموضوع النهائى للفيلم.
■ كلامك يؤكد أنك لا تجسدين بطولة أفلام مكتوبة بل تفصلين العمل؟
- نعم هذا حقيقى فأنا لا أحب السيناريوهات والأفكار والأعمال الجاهزة بل أحب أن أشارك فى الفكرة من البداية ونطور السيناريو ونكتب كل شىء من خلال ورشة العمل فهذا أراه مناسبا لى أكثر.
■ وما الجديد الذى يحمله «الآنسة مامى»؟
- يتحدث عن الأشخاص الرافضين للزواج والأشخاص الذين يفضلون الانفصال الزوجى دون منح فرص كافية، والفيلم يوضح قيمة الأسرة وضرورة اتساع الصدر بين الزوجين.
■ ولماذا يتكرر وجود الأطفال فى أفلامك؟
- بخصوص الأطفال أنا أحبهم جدا وأعشق التعامل معهم وأحترفه جدا بحكم أنى أم لطفلين، كما أنى أرى أن الطفل عندما يكون بطلا فى فيلم يكون له جمهور من الأطفال والأسر، ولا أنسى أبدا أن جمهورى الأصلى به نسبة كبيرة جدا من الأطفال الذين يحبوننى ويحرصون على مشاهدة أفلامى، لذلك أحب أن أوجد لهم مساحة فى أعمالى.
■ اختيار حسن الرداد للبطولة وعدم وجود اسم نجم ثقيل معك فى الفيلم أليس مخاطرة؟
- حسن الرداد ممثل جيد جدا لكنه محصور فى أدوار معينة والمغامرة فى تقديمه فى دور كوميدى ومختلف ستحدث نوعا من الإبهار لذلك تم اختياره لهذا الدور وأعتقد أنه سيكون مفاجأة، وبالنسبة لعدم وجود نجم ثقيل أو نجم شباك أمامى فهذا لا يخيفنى على الإطلاق لأن الفيلم الجيد يفرض نفسه.
■ من الملاحظ أنك لا تقومين بأى بطولة مع نجم شباك أو اسم ثقيل فما السبب؟
- لا توجد أسباب معينة لذلك لكن فعلا أنا فى كل أفلامى لم أعتمد على اسم النجم الذى أمامى على الإطلاق حتى أحمد حلمى عندما تعاونت معه فى فيلمى «صايع بحر» و«زكى شان» لم يكن وقتها بحجم نجوميته الآن.
■ بصراحة هل أنت مقاطعة لأفلام النجوم الرجال وتفضلين البطولة المطلقة وحدك وترفضين أيضاً البطولات الجماعية مع نجمات جيلك؟
- هذا الكلام غير صحيح بالمرة، ليس معنى أنى أقدم بطولات مطلقة أو أفلاما تحمل اسمى أنى مقاطعة لأفلام النجوم الرجال والدليل أننى قدمت مع أحمد عز وأحمد حلمى وغيرهما من النجوم.
■ نعود لـ«الآنسة مامى» لماذا تم اختيار وائل إحسان للإخراج وما كواليس الفيلم ومشاكل العمل مع أطفال؟
- وائل إحسان تعاونت معه فى فيلم «زكى شان» من قبل وهو مميز جدا ومتمكن من أدواته، لذلك كان أنسب من يقوم بإخراج الفيلم، أما كواليس الفيلم فكانت فعلا صعبة، خاصة أن الأطفال التحكم فيهم شديد الصعوبة وكنت أتعاون مع ثلاثة أطفال أحدهم وقع على منضدة وأصيب بجرح، والطفل الصغير كان يبكى دائما عندما نبدأ التصوير وأحيانا كان ينام طوال الوقت رغم أنه كان موجودا فى المشهد.
■ وما سر عودتك للتعاون مع المنتج أحمد السبكى رغم تعدد عروض شركات الإنتاج؟
- السبكى منتج «شاطر جدا وفاهم السوق» ويهمنى جدا أن أتعاون مع منتج يتوافر به شرطان أولهما يفهم السوق والصناعة جيدا، والثانى أن يقدر على إنتاج الفيلم بشكل سخى يظهر الفيلم بالشكل المناسب، وهذا يتوافر فى السبكى وهو الآن من أكبر المنتجين الواعين والمؤثرين فى صناعة السينما المصرية.
■ هذا معناه أنك تفضلين خبرة المنتج على «فلوسه» حتى لو جاء على حساب أجرك؟
- الأجر مهم طبعا لكن إذا جاء على حساب اختيار منتج واع فحساباتى ستختلف سأختار المنتج المخضرم والقوى وصاحب الخبرة فى السوق السينمائية ولن أختار المنتج الذى يمنح أجرا كبيرا وأموالا ضخمة للفيلم ولا يفهم فى الصناعة لأنه سيغرق بالفيلم.
■ لماذا تركزين فى الأفلام الكوميدية وتبتعدين عن الأفلام الدرامية أو التى تحمل قضايا ثقيلة؟
- الكوميديا موهبة وإذا أحسنا استخدامها فى إطار اجتماعى إنسانى جاد ستحقق أهدافا رائعة، ولكنى أرفض تصنيف أفلامى أنها كوميدية فهى أفلام اجتماعية إنسانية درامية بها كل شىء، وأعتقد أننا فى أشد الحاجة للابتسامة وسط كل هذه الأجواء التى نعيشها والضغوط والأزمات التى يعانى منها الناس.
■لكن ألا تطمحين أن تجسدى أفلاما ثقيلة تصلح للمهرجانات؟
- لا أطمح على الإطلاق لأى أفلام لها علاقة بالمهرجانات أنا هدفى الجمهور والترفيه عنه وتوصيل رسالة إنسانية له فى كل فيلم «ده عندى بمليون مهرجان».
■ كلامك يعنى أنك تهتمين بالجمهور والإيرادات فقط حتى لو تعارضت مع النقاد؟
- لم يحدث أن هاجمنى أى ناقد ولست على خلاف مع النقد على الإطلاق وحتى لو قرأت نقدا غير إيجابى بشكل كاف لا أغضب إطلاقا فالجمهور ورضاه والإيرادات لدىّ فى المقام الأول.
■ لماذا تبتعدين أيضاً عن الأدوار التى لها علاقة بأنوثتك كنجمة من نوعية الأفلام الرومانسية التى تحمل قصة حب؟
- قريبا جدا سأقدم عملا رومانسيا وأعتقد أن هذه النوعية صعبة جدا لأنها إن لم تتم كتابتها أو تنفيذها بشكل جيد ومحترف ستنقلب إلى الضد وتتحول إلى مبالغات تثير سخرية الجمهور.
■ وبم تفسرين أنك من الممثلات القليلات جدا اللاتى يحملن لقب نجمة شباك وأفلامهن تحقق إيرادات أو يتم التسويق باسمهن؟
- لا أستطيع الحكم على نفسى لأفسر هذا الكلام لكن عموما أنا سعيدة جدا بأن تكون المرأة لها اسم فى عالم التسويق ولها وجود وحيز فى السينما وشباك التذاكر فهذه ظاهرة صحية جدا ومشجعة للنساء.
■ وهل تحيز المنتجين للنجم الرجل أدى إلى تقلص أفلام المرأة ونجوميتها؟
- هذا صحيح إلى حد كبير فالمنتج يلعب على أسماء تستطيع ضمان الإيرادات ولا يتحمس كثيرا للمجازفة وهذا أدى لضعف البطولات النسائية والوجود النسائى فى السينما ومنح كل المساحة للرجل للأسف.
■ ما موقفك من الدراما التليفزيونية وما صحة بطولتك لمسلسل «يوميات زوجة مفروسة»؟
- هذا غير صحيح على الإطلاق فلن أقوم ببطولة هذا المسلسل ولا غيره فى رمضان ورغم أنى لا أقاطع الدراما بشكل متعمد إلا أننى لن أخوض هذه التجربة إلا بفكرة جديدة جدا.
■ كيف ترين الأزمة الاقتصادية الآن وتأثيرها على الإنتاج بوجه عام والسينما بوجه خاص وكيفية الخروج من الأزمة؟
- هناك أزمة اقتصادية وسياسية متفاقمة جدا وأثرت على كل أوجه النشاط ومنه السينما طبعا ولكن مع الوقت يمكن تجاوز هذه الأزمة وأهم شىء أن يتعاون النجوم ويصروا أن يعملوا رغم كل الظروف مهما كانت صعبة لأن هناك عائلات تعيش على صناعة السينما.
■ هل ترين تخفيض أجور النجوم حلا لأزمة الإنتاج؟
- طبعا هذا من أهم الحلول ولو بشكل مؤقت وأعتقد أن كل النجوم استجابوا لهذا الحل وأنا شخصيا خفضت من أجرى مؤقتا لحين عودة السينما والصناعة إلى قوتها.
■ وما رأيك فى صعود التيارات الإسلامية للحكم وهل هذا خطر على حرية الفن والإبداع كما يعتقد البعض؟
- التغيرات السياسية وصعود أى نوع من التيارات إلى الحكم ما دام فى إطار ديمقراطى وجاء برغبة الشعب فلابد من احترامه، وبالنسبة لتأثير هذه التيارات على الإبداع فلا أعتقد حتى الآن أن هذا يمكن حدوثه، وبالنسبة لى ولأفلامى فصعود التيارات الإسلامية لا يشكل لى أى خطر فلم أقدم ما أخاف منه قبل توليهم ولن أتغير بعد صعودهم فأفلامى كما هى ومبادئى لن تتغير أو تتأثر.

أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة



ذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن الممثلة الأمريكية الجميلة أنجلينا جولي قررت إضفاء صبغة عائلية على فيلمها الجديد "الشريرة" بإشراك اثنين آخرين من أبنائها في الفيلم بعد أن أسندت دور رئيسي في الفيلم لابنتها فيفيان البالغة من العمر 4 سنوات.
وأوضحت المجلة أن أنجلينا جولي قررت إشراك ابنها بالتبني باكس (8 سنوات)، وابنتها بالتبني زهرة (7 سنوات) في "فيلم الشريرة" الذي من المقرر عرضه في عام 2014،  لكن في دورين ثانويين، خلافا لابنتها فيفيان التي تلعب الدور الرئيسي في مواجهة والدتها.
يشار إلى أن فيلم الشريرة مأخوذ عن القصة الفرنسية "الجميلة المسحورة" التي تتناول قصة ساحرة شريرة تسحر فتاة صغيرة جميلة، وستلعب أنجلينا جولي دور الساحرة في حين ستلعب ابنتها الطبيعية فيفيان دور الفتاة المسحورة.

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

خبر زواج الرئيس مرسي من فتاة لبنانية مسيحية يتصدر الصحف الإيرانية




قال موقع "فردا" الألكتروني الإيراني أن الخبر الذي نشرته صحيفة "الديار" اللبنانية ، عن زواج الرئيس المصري "محمد مرسي" من فتاة لبنانية مسيحية "هيفاء مرعي" ، إنتشر عبر وكالات الأنباء المختلفة سواء الرسمية مثل وكالة أنباء فارس أو غير الرسمية ، حتي أصبح الموضوع الأكثر قراءة عبر معظم وكالات الأنباء الإيرانية ، مشيراً إلي وجود تيارات لها مصلحة من تشويه صورة الرئيس .

أشارالموقع إلي وجود تيارات تنافس بشراسة التيارات الإسلامية ، وتحاول أن تنفي منذ بداية الثورة التي قام بها الشعب المصري أنها ثورة إسلامية ، فخرجت بعض التصرفات ، التي تثير مخاوف العامة من التيارات غير الإسلامية ، بدعوي أنها تحث علي الرذائل ، و إنتشار الفساد في المجتمع بإسم الحريات ، كظهور "علياء ماجدة المهدي" التي نشرت صوراً لها عارية ، عبر الإنترنت . من ناحية أخري فإن اليتارات غير الدينية في مصر ، أنتقدت مظهر زوجة الرئيس مرسي ، وتساءلوا عن الدور الذي ستلعبه بصفتها سيدة مصر الأولي ، وكيفية ظهورها في وسائل الإعلام و هي محجبة ، وكيف ستستطيع أن تساير المجتمع الغربي ؟ .

ووضع الموقع صورة لزوجة الرئيس بالحجاب ، و قال أن بعض نشطاء حقوق المرأة في مصر أعترضوا علي مظهرها ، و رحجوا أنها لن تنجح في الظهور إعلامياً ، و أنها لن تكون واجهة لمصر في الغرب . و أضاف بالمقارنة بين صورة زوجة مرسي و هيفاء مرعي اللبنانية الأصل فإن مبرر الزواج سيكون مقبولاً .

فوسائل الإعلام اللبنانية تؤكد زواج مرسي من هذه الفتاة ، في إشارة منه أن مثل هذه التيارات تقف وراء هذه الشائعة .

وأستشهد بتصريح للفنانة سميرة أحمد تداوله نشطاء عبر فيس بوك "إن هيئة زوجة مرسي لا تصلح لأن تكون زوجة رئيس مصر" ، و آخر لزوجة مرسي تقول فيه "أنا لا أقبل أن أكون سيدة مصر الأولي ، بل خادمة مصر الأولي " .

و أستشهد الموقع بصورة لزوجة مرسي وتعليق الفنانة سميرة أحمد عليها .و أضاف أن هذه الصورة وهمية ، و أنها منتشرة عبر 4 مليون و 70 ألف صفحة "إباحية" عبر الإنترنت .

و قال أن هذا الخبر من المحتمل أن يكون مجرد شائعة يروج لها أنصار الثورة المضادة ، و أصحاب التوجهات غير الدينية ، وذلك لعدة أسباب منها :
- أنه تم نقل الخبر عن طريق وسائل إعلام غير محلية ، و أن الديار إستندت في خبرها علي كلمة "مصدر مطلع " دون ذكر إسمه ، و بالتالي فإن الخبر غير موثوق من صحته ، و إن حدث و تم كتابة هذه العبارة مع التحفظ علي الإسم ، فلابد أن تحتفظ الوكالة بهوية و أصل مصدر الخبر .

- من هي هيفاء مرعي ؟ .. الجريدة ذكرت أنها أجمل و أكثر الفتيات اللبنانيات المسيحيات شهرةً ، فهل يجرؤ الرئيس علي الإقدام علي مثل هذه الخطوة التي ستؤدي إلي تمرد الشعب المصري عليه ، بل و من الممكن أن تحدث ثورة .

- بالبحث علي كلمات "أجمل ، أكثر شهرة ، فتاة مسيحية مشهورة " لن تجد نتائج للبحث سوي هذا الموقع .

- كما ذكرت صحيفة الديار أن هناك مباحثات بين مرسي و هيفاء منذ حوالي 3 أشهر ، و هي فترة حكم مرسي لمصر تقريباً ، فهل يمكن أن يحدث هذا في ظل كل التحديات التي تواجهه في الحكم ، و سعيه لتحقيق مطالب الثورة ، فهل من الممكن أن ينفق مرسي وقته و ماله في هذا الأمر ،رغم كل المشكلات التي من المفترض أن يقوم بحلها ؟ .

ضبط فتاة تدير شبكة لمُمارسة الدعارة بالبحر الأحمر



تمكنت مباحث الآداب بالبحر الأحمر من ضبط فتاة تدير شبكة لممارسة الدعارة باستخدام فتيات من روسيا، وضبط صيدلى مع فتاة 19 عامًا تعمل بكافيتريا، وتبين قيام الصيدلى باستئجار شقة لممارسة الأعمال المنافية مع الفتاة، وتم ضبطهما فى حالة تلبس، وبعرضهما على النيابة قرّر عمر زايط رئيس نيابة الغردقة بإشراف المستشار محمديس المحامى العام لنيابات البحر الأحمر بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات

كانت معلومات قد وردت للمقدم عبد المنعم الزهيري رئيس مباحث مكافحة الآداب بالبحر الاحمر تفيد قيام فتاة بادارة شقة للأعمال المنافية للآداب باستخدام فتيات روس، وبتقنين الاجراءات ضبط الفتاة ع. س 29 عامًا وشابين فى وضع مخل بالآداب داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الهضبة.

بالصورة..شقيقات يمارسن الدعارة في الرحاب والساعة بـ 400 جنيه



الساعة بـ "400 جنيه" والحسابة بتحسب..تم الكشف عن شبكة دعارة بمدينة الرحاب بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشبكات داخل مصر وخاصة القاهرة والإسكندرية.

الغريب أن هذه الشبكة لها تسعيرة محددة "400 جنيه" للساعة الواحدة، ولمن يرغب فى المتعة الحرام أكثر فعليه أن يدفع أكثر، والشئ الغريب الأخر أن من يتزعم هذه الشبكة 3 شقيقات، الكائنة بمدينة الرحاب.

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

يسرا ومحمود حميده في مقطع ساخن جدااااااااا




فيديو ... يسرا في مقطع مثير جدا




«يوتيوب» ينشر مقاطع فيديو تمس سمعة نوال الزغبي



«هاتفي لم يهدأ منذ انتشار الخبر، ليس لدي أية معلومات عن القضية، وأنا أنأى بنفسي عن التدخل في هذا الموضوع»، هذا ما قاله إيلي ديب، زوج نوال السابق وأبو أولادها الثلاثة، وذلك بعد استقباله عدة أخبار، نشرت علي بعض المواقع الإلكترونية خلال الفترة القليلة الماضية، تمس سمعة الفنانة نوال الزغبي، والتي ألمحت بأنها ستكون فضائحية بامتياز.
ولم تمض ساعات على نشر الخبر حتى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الأكثر تداولا خصوصا بين محبي الفنانة الذين أجمعوا على أن ما نشر هو جزء من الحملة التي تتعرض لها فنانتهم منذ سنوات، لأسباب يبدو أنها لم تعد تخف على أحد.
وأكدت مصادر أن الفضيحة هي عبارة عن تسجيلات صوتية على موقع «يوتيوب»، لأحد أفراد عائلة نوال وهو يفشي أسرارا شخصية للنجمة، في الفترة التي كانت فيها على خلاف مع عائلتها بعيد انفصالها عن زوجها السابق.

جميلات هوليوود فى ملابس البحر



























(بي.بي.سي) في أزمة لحذفها تقريرًا عن ارتكاب مذيع شهير انتهاكات جنسية



تفاقمت الأزمة التى تواجه هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الاثنين، بعدما تبين أن منتج برامج كبير حذر الهيئة من احتمال اتهامها بإخفاء معلومات حين حذفت تقريرًا عن ارتكاب أحد نجومها التليفزيونيين لانتهاكات جنسية من أحد برامجها. 

وهزت المزاعم بأن المذيع التليفزيوني الشهير جيمي سافيل الذي توفي العام الماضي، الذي عمل لسنوات دون أن يعترض سبيله شيء لحساب (بي.بي.سي) على الرغم من ممارسته الجنس مع الأطفال هيئة الإذاعة البريطانية. 

ويقع رئيس (بي.بي.سي) الجديد جورج انتويسل تحت ضغط حاليا لتفسير السبب في إلغاء برنامج (نيوزنايت) تحقيقا في شأن سافيل العام الماضي. وكان مارك طومسون الرئيس التنفيذي الحالي لنيويورك تايمز مسئولا عن هيئة الإذاعة البريطانية في ذلك الحين. 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية: إنه في برنامج من المقرر بثه في بريطانيا في وقت لاحق اليوم، يقول ميريون جونز وهو أحد منتجي برنامج نيوزنايت وشارك في إعداد التحقيق إنه حذر رئيس تحرير البرنامج من أن (بي.بي.سي) معرضة لخطر الاتهام بإخفاء معلومات إذا لم تبث التقرير. 

ونقلت (بي.بي.سي) عن جونز قوله: "كنت متأكدًا أن الموضوع سيظهر بطريقة أو أخرى وستتهم (بي.بي.سي) بإخفاء معلومات." 

ومنحت الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا سافيل لقب "سير" وكان واحدًا من الأسماء الشهيرة في (بي.بي.سي) وأبرز الشخصيات التليفزيونية وثارت تساؤلات حول ما إذا كانت هيئة الإذاعة البريطانية قد غضت الطرف عن ممارساته. 

وفي الأسبوع الماضي فتحت الشرطة البريطانية تحقيقًا جنائيًا في المزاعم بإرتكاب سافيل انتهاكات قائلة: "إن أكثر من 200 ضحية محتملة تقدموا لها منذ زعمت قناة بريطانية أخرى أنه أقام علاقات مع أطفال على مدى عشرات السنين. 

وبثت قناة (آي.تي.في) المنافسة مقابلات مع نساء ذكرن أن سافيل ارتكب انتهاكات جنسية بحقهن حين كن في الثانية عشرة من العمر، وإن هذا حدث في أحيان بمقر (بي.بي.سي). 
ومن المقرر أن يمثل انتويسل أمام البرلمان غدًا الثلاثاء ليجيب عما يرجح أن تكون أسئلة صعبة بشأن القضية. 

وبدأت (بي.بي.سي) تحقيقين مستقلين في المزاعم أحدهما لبحث تصرفات سافيل والآخر للتحقيق في السبب وراء حذف تقرير برنامج نيوزنايت. ولم تعلق (بي.بي.سي) رسميا على القضية قائلة إنه من غير الملائم التعليق لحين الانتهاء من نتائج التحقيقين. 

ومن المتوقع أن يقدم برنامج (بانوراما) المقرر بثه في بريطانيا الليلة تفاصيل عن حجم المعلومات التي توفرت لفريق برنامج نيوزنايت آنذاك.

سهر الليالى للكبار فقط +18




الشرطة الأمريكية تعثر على شاب سعودي وفتاة متوفين داخل شقة في مدينة فالبارايسو



تمكنت شرطة مدينة فالبارايسو الأمريكية من العثور على شاب سعودي يبلغ من العمر 20 عاماً مقيماً في شقة فتاة أمريكية تبلغ من العمر 18 عاماً، حيث عثرت عليهم الشرطة وهم متوفيين بجانب بعضهما على سرير واحد وبجانبهم مادة مخدرة، وقد أرجحت الشرطة أن يكون الشاب والفتاة قد تناولا جرعة زائدة من هذا المخدر مما سبب لهما الوفاة على الفور. وبعد العثور عليهم نشرت وسائل الإعلام الأمريكية الخبر حيث أوضحت أن مدير الفتاة في العمل هو من قام بالإبلاغ عن غيابها عن العمل منذ يومين، مما جعل الشرطة تتوجه إلى منزل الفتاة التي تدعى (أشيل هيل) وعثرت عليها متوفية بجانب صديقها. وبالتحري عن هوية الشاب أوضحت التحقيقات أنه سعودي الجنسية ولا يوجد أي شبهة جنائية حول مقتلهم، وقد أعلنت الشرطة أنه سوف يتم إنهاء إجراءات نقل جثمان الشاب إلى المملكة خلال اليومين المقبلين.

الأحد، 21 أكتوبر 2012

عمرو يوسف:لا خلاف بيني وبين منتج ”برتيتة”.. والنجاح كان مفاجئا



نفي عمرو يوسف أحد ابطال فيلم '' برتيتة '' ، وجود خلافات بينه وبين منتج العمل، مؤكدًا عدم حضوره العرض الخاص للفيلم كان بسبب تعرض والده لأزمة صحية نقل على اثرها للمستشفى.

وأعرب عمرو عن مدى سعادته البالغة عن ردود أفعال الجمهور عن دوره فى فيلم ' برتيتة ' ، مؤكدا انه لم يتوقع ان يحظى دوره بإعجاب الناس والفنانين الذين حضروا العرض الخاص بهذا الشكل.

واضاف عمرو أن أول من قاموا بتهنئته على دوره فى الفيلم كان النجمين كريم عبدالعزيز و محمد رجب، حيث أثنوا على دوره واختلافه عن أدواره السابقة.

يذكر ان عدد كبير من الفنانين على رأسهم الزعيم عادل امام واحمد عز وكريم عبدالعزيز وراندا البحيري ولقاء الخميسي كاوا قد حضروا العرض الخاص للفيم والذي اقيم مساء الجمعة السابقة فى سينما ' مول العرب.'

وعلى الجانب الاخر ، يقوم حاليا عمرو يوسف باستئناف تصوير باقى مشاهده فى مسلسل ' المنتقم ' ، وهو يتكون من اكثر من 100 حلقة ،ويشاركه البطولة احمد صلاح السعدنى ، حورية فرغلى وهو من اخراج حاتم على.

بالفيديو..حاول الانتحار هو وابنه ولكن “الكونغ فو” أنقذهما




نجحت قوات الحماية المدنية في مدينة "شينينج" الصينيه في إنقاذ طفل ووالده يقطنان بحي "سينوجدونج" من الإنتحار عن طريق القفز من شرفة منزلهما وذلك لمرور الوالد بظروف نفسية سيئة هي التي دفعته للتفكير في الانتحار.
واستطاع رجال الحماية المدنية من تطويق الرجل المقدم على الانتحار عن طريق الدخول لمنزله من شرفات الغرف المجاورة للغرفة التي كان ينوي القفز من شرفتها.
وفي الأسفل قامت القوات المتواجدة ببذل جهدا كبيرا عن طريق التفاوض معه بواسطة مكبرات الصوت لإثنائه عن الانتحار، وكذلك قاموا بوضع وسادات هوائية تحسبا لسقوط الرجل مع ابنه الذي لم يتخطى عمره العام ونصف.
وعندما فشلت المفاوضات قام أحد الرجال المتواجدين أعلى المبني بحركة مباغته تنتمي للعبة "الكونغ فو" عندما تدلى بالحبل المربوط به ونزل مباشرة أمام الأب وقام بركله بكلتا قدميه مما دفع الأب وابنه داخل منزلها.
وقامت الشرطة بعد ذلك  بإلقاء القبض على الرجل للتحقيق معه في واقعة الانتحار وتعريض الطفل إلى مخاطر كادت تودي به الى براثن الموت من دون ذنب.


فضيحة ستار اكاديمي مفيش بعد كده !!!!!!!!!




مراسلة قناة فرانس 24 - تتعرض للتحرش علي الهواء مباشرة




فيديو فضائح ستار اكاديمي




أغرب هبوط طائرات في العالم




بالفيديو بوابة جهنم في تركمنستان آية من آيات الله



تكونت الحفرة النارية والذي يبلغ قطرها 100 متر وعمقها نحو 50 مترا إثر سقوط حفارة الغاز الطبيعي أثناء عملها في المنطقة عام 1967 في عهد الاتحاد السوفييتي سابقا، ولم تنقطع عنها النيران منذ ذلك الحين، وقد أصبحت الحفرة النارية محط اهتمام السائحين الأجانب وزوار تركمانستان.
يشار إلى ان تركمانستان إحدى دول آسيا الوسطى وإحدى جمهوريات الاتحاد السوفييتي سابقا.

تحدها شمالا قزخستان وأوزبكستان وجنوبا أفغانستان وإيران وتطل من الغرب على بحر قزوين. يدين أغلب سكانها بالإسلام ومن أهم مواردها الطبيعية الغاز الطبيعي.
وعن عدي بن حاتم رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( اتقوا النار قال وأشاح ثم قال اتقوا النار ثم أعرض وأشاح ثلاثا حتى ظننا أنه ينظر إليها ثم قال اتقوا النار ولو بشق تمرة فمن لم يجد فبكلمة طيبة) رواه البخاري ومسلم .



حقيقة ماحدث بين الزعيم عادل امام ورامز جلال وضربة بالقلم




سر هروب الزوجات ليلا




الكثير من الأزواج يشتكون من هروب النساء من الجماع ليلا.. فما هي أسرار هذا الهروب؟ وهل يؤثر ذلك السلوك على نفسية الزوج أو هل يدفعه للخيانة الزوجية أو الطلاق أو الزواج العرفي. وربما كان السبب هو إدمان الزوج على المخدرات أو الجهل أو الأنانية أو بسبب انحرافه وطلبه أشياء محرمة شرعا أو لأسباب من الزوجة نفسها.
أولا: قد تشكو الزوجة من عسر الجماع: بسبب وجود الالتهابات المهبلية السطحية أو الحوضية الرحمية العميقة.. أو بسبب نقل الزوج الأمراض الزهرية التناسلية بسبب مغامراته الجنسية أثناء سفره للخارج سواء قبل الزواج أو بعده.
ثانيا: الجهل الجنسي: بعض الزوجات تعتقد أنها لو عبرت عن رغبتها الجنسية الشديدة لزوجها بادرته بالعلاقة سوف يعتبرها امرأة وقحة جريئة قليلة الأدب لأنه يعتقد بأن الزوجة يجب أن تكون خجولة محتشمة وسلبية في الفراش وإحدى الزوجات التعيسات طلقها زوجها الجاهل الغشيم عندما صارحته برغبتها بالتقبيل بمواقع حساسة وبنوع معين من الممارسة وسألها أين تعلمت هذا؟! وشك فيها وطلقها علما بأنها امرأة مثقفة مطلعة على أحدث الكتب وأرادت إسعاد زوجها جنسيا وإسعاده نفسيا بالعلاقة الحلال.
ثالثا: قد تعمد الزوجات لطقوس مطولة سواء بتجهيز الجو الملائم للجماع بعد الحمام للوقت الطويل لمدة ساعة أو إشعال شمعة أو الانتظار حتى ينام الأطفال لمدة ساعتان مما يبرد رغبة الزوج وهذه الطقوس أما تستعمل هربا متعمدا بسبب البرودة الجنسية أو تقول لزوجها أنها ليست امرأة سهلة المنال وأن رغبتها الجنسية لها قيود وحدود أو ليس لها مزاج هذه الليلة لممارسة الجماع بسبب الصداع الوهمي.
رابعا: تهرب النساء بسبب أنانية الأزواج: أو سرعة الأمناء أو القسوة وسوء المعاملة أو للبرود الجنسي ولعدم اهتمام الزوج بالمداعبة والملاطفة التمهيدية أو بسبب تعرضها لتجربة اغتصاب وتحرش جنسي سابق مما رسب الآلام والمرارة في وجدانها تجاه الجنس أو قد تخاف الزوجة من الحمل والولادة أو بسبب هبوط الرغبة الجنسية 

السبت، 20 أكتوبر 2012

مي حريري تسخر من شكل وجسد هيفاء وميريام ونانسي !!




 في الوقت الذي تتمنى الكثيرات من الفتيات أن تصل لنصف جمالها، أعربت النجمة اللبنانية مي حريري عن انزعاجها من جمالها الزائد عن الحد، إذ أنها تعتبر نفسها الأجمل على الساحة الفنية.
حريري التي شددت على أنها لم تجر أي عمليات تجميل سوى في أنفها، قالت إن جمالها يجعل زميلاتها تغار منها، ويقهر الكثيرات من الحاقدين عليها، إلى الحد الذي يجعلهم لا يعرفون سبيل لأذيتها.
المطربة اللبنانية بررت رؤيتها في أنها الفنانة الأجمل على الساحة بأنها لديها تزوجت وأنجبت أطفال واستطاعت الحفاظ على أنوثتها وجمالها، ورفضت المقارنة بينها وبين النجمات اللبنانيات اللاتي يعتبرن رموز للجمال العربي مثل هيفاء وهبي، ومايا دياب، وميريام فارس.
فعن هيفاء قالت حريري -في لقاء مع برنامج «النشرة الفنية» على قناة الجديد اللبنانية- إن جسم الأولى عادي في الوقت الذي لفتت فيه إلى أن وجه هيفاء جميل، بينما شددت على أن مايا دياب لا تتمتع بالأنوثة على الإطلاق وأنها طويلة بشكل مبالغ فيه.
أما ميريام فارس فوصفتها بأنها مش حلوة وقصيرة جداً، ولكنها «cute» مثل نانسي عجرم بحسب تعبيرها.




 سافرت الممثلة السورية جيني إسبر إلى مانهاتن في نيويورك، ضاربةً أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث زارت عمها طبيب القلب الذي يعمل في أحد المستشفيات هناك، كما ستقف على منصة التكريم بعد تلقيها دعوة من مجلة «الإخبارية» الفنية التي تصدر بالعربية والمهتمة بتكريم الفنانين بعد تكريمها كبار الممثلين السوريين أمثال منى واصف وسلاف فواخرجي وجمال سليمان.

نجمة مسلسل «صبايا» أبدت إعجابها بطبيعة مانهاتن وأبنيتها التاريخية القديمة، وأشارت إلى أنّها صادفت العديد من أصدقائها في نيويورك، موضحة أنها ستعود إلى دمشق فور انتهاء زيارتها، مبدية اشتياقها للعاصمة التي نشأت فيها.

جيني نفت وجود أي مشاريع فنية، معتبرة أن الوقت ما زال مبكراً وأنّ المشاريع الدرامية ستتوالى لاحقاً.


بالصور.. كيلي بروك تعلم الجمهور ‘ الاباحية ‘


 قررت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية كيلي بروك، تعلم اللغة الفرنسية لكي تتمكن من إقناع المشاهدين في مسرحيتها الجديدة.

صحيفة «الصن» البريطانية، ذكرت أن بروك بدأت في اكتساب اللغة الفرنسية من زميلاتها الراقصات الفرنسيات اللواتي يشاركنها في المسرحية الجريئة «درس في الإباحية» في «كرايزي هوري» التي تعرض بلندن.

«الصن» أضافت وفقاً لمصدر مقرب من النجمة البريطانية، أنها تتمرن على اللغة الفرنسية لعدة ساعات يومياً، كما أنه تذوقت «الحلزون» الطبق الشهير في فرنسا.





طائرة خاصة “للدعارة” تحلق بين بيروت ودبي




في تحقيق صحفي كشف موقع (الخبر بريس) اللبناني عن وجود شبكة دعارة يرجح أنها تدار بواسطة رجل أعمال ذو ثقل كان سابقاً يعمل قائدا لأحد الميلشيات اللبنانية، مؤكدة أنه يجني أرباحا لا حصر لها جراء تلك الرحلات الجنسية.
وأسهب معد التحقيق في وصف طريقة عقد الصفقة حيث أكد أن العميل يختار ما بين 20 فتاة حسناء تظل معه لمدة أربع ساعات يمارسا خلالها الحب وهما محلقين في الهواء على متن طائرة خاصة يتم استئجارها خصيصا لهذا الغرض.
وعن القيمة التي يدفعا العميل مقابل تلك الرحلة الحمراء أكد الموقع انها لن تقل في أغلب الحالات عن 25000 دولار، وتنطلق الرحلة من بيروت متجهة إلى دبي أو العكس.
يذكر أن فكرة ممارسة الحب في الجو ليست جديدة، حيث سبق لشركة 'فلامينجو آير' للطيران بولاية أوهايو الأمريكية، أن أعلنت عن خدمة جديدة على متن طائراتها الخاصة الصغيرة تتمثل بالسماح لركابها بممارسة الحب خلال التحليق في الجو لمدة ساعة كاملة، مع تقديم الشامبانيا والشوكولاتة للعاشقين لقضاء وقت ممتع مفعم بالرومانسية.

الخميس، 18 أكتوبر 2012

أحلى صور المغنية مادلين مطر - جميلة و مثيره آخر حاجه




بيونسيه تطيح بمادونا وتحيي حفل "سوبر بول 2013"



أطاحت المغنية بيونسيه بملكة البوب مادونا بعد أن وقع اختيار بطولة "سوبر بول 2013" على بيونسيه لتحييالحفل الغنائي الاستعراضي الذي تقيمه البطولة بين شوطي المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الامريكية التي تعد اللعبة الشعبية الأولى في الولايات المتحدة.

وذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن المسئولين عن بطولة سوبر بول (المباراة النهائية في بطولة كرة القدمالأمريكية) لم يجدوا أفضل من بيونسيه لتحل محل الملكة مادونا التي ترتكز على منظومة غنائية و استعراضية قوية تتكون من 37 راقصا و راقصة و 115 فنياو114 مليون مشاهد في سوبر بول 2012 و11 مليون مشاهد على يوتيوب.

وقد أكدت بطولة سوبر بول و بيونسيه في بيان مشترك وصولهما إلى إتفاق لكي تقوم بيونسيه باحياء نهائي بطولة سوبر بول 2013 التي ستقام يوم 3 فبراير 2013 في مدينة لويزيانا بولاية نيو أورليانز من دون التطرق لقيمة الاتفاق.

ويأتي هذا البيان لينفي الشائعات التي تحدثت عن حمل بيونسيه ، فليس من المعقول أن تحيي بيونسيه حفلا بقيمة سوبر بول و هي حامل في شهرها السادس أو السابع.